الحيل التي يستخدمها الايجابيات عندما يسافرون

معظم الناس يسافرون مرة واحدة على الأقل في حياتهم. سواء أكنت في المنزل أكثر من سفرك ، أو لم تسافر خارج منطقتك ، فهناك دائمًا شيء جديد يجب تعلمه. تحتوي المقالة على نصيحة تتعلق بالسفر والتي قد تكون مفيدة في يوم من الأيام.

لا تأخذ أي أشياء ثمينة لا تحتاج إليها.

عندما تسافر بالطائرة أو السيارة مع طفل صغير ، تأكد من أن لديك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام لشغلها أثناء الرحلة. خذ بعض الألعاب المفضلة. قد تفكر في شراء لعبة جديدة قليلة للحفاظ على متحمس طفلك.

يمكن بسهولة إزالة علامات الأمتعة أو ضياعها عندما تنفصل حقائبك أثناء السفر.

تذوب دلو من الجليد إذا كنت تريد أن يكون الماء المصفى لقهوة الصباح. مياه الصنبور ليست دائمًا أفضل خيار تذوق ، لذا ضع الثلج في الجردل للصهر خلال الليل. يمكنك أيضًا تحضير القهوة اللذيذة في الصباح بالماء النقي المنقى.

يمكن أن تساعدك الحبوب المنومة أو المهدئات خلال هذه الرحلة الطويلة. قد يكون من الصعب للغاية النوم على متن الطائرة مع كل الضوضاء ، بالنظر إلى المقاعد الضيقة والمقاعد غير المريحة. حاول تناول حبوب النوم لجعل رحلتك إذا كنت تواجه مشكلة في النوم بخلاف ذلك. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، لأن التأخير أو المشكلة قد تتطلب عودة الطائرة.

تشكل ملفات تعريف الارتباط هذه سطحًا مستويًا رائعًا لوضع البطاقات أو لعب الورق.

النقدية في الشيكات السياحية قبل الذهاب للتسوق أو تناول الطعام. كن آمناً وتأكد من أنك قد ترى أنك تخسر أموالك مع شيكات المسافر هذه.

خذ قسطًا من الراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. هذه التوقفات رائعة للاستراحة في الحمام واستراحات الحمام. يمكن أن يساعد إخراج الأطفال الصغار من السيارة أحيانًا على منع دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول ، لكن الضغط المنخفض سيكون يستحق أي تأخير.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف سوف تمحوها بسهولة من مرآة الفندق.

يعد حجز السفر عبر الإنترنت طريقة رائعة تقريبًا لإنجاز كل شيء مرة واحدة. تعد مواقع السفر عبر الإنترنت واحدة من أسهل الطرق لتجميع مسار السفر الخاص بك. يمكنك حجز الفنادق والفنادق ، وكل ذلك من راحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حتى مراجعة الصور وانتقادات الفنادق المحتملة عبر الإنترنت.

عندما تغامر في مغامرة بحرية ، يمكنك التواصل مع الناس جالسين على طاولة العشاء الخاصة بك. العديد من السفن تضعك على طاولة كبيرة مع ركاب لا تعرفهم. استمتع وتحدث إلى كل شخص تتواصل معه. ستراهم يوميًا ، ومن الممكن أن تحصل على بعض المعلومات المتعلقة بالسفينة على طول الطريق.

في الختام ، يعد السفر نشاطًا مألوفًا يقوم به الكثير من الأشخاص خلال حياتهم. لمزيد من المعلومات حول السفر الذي تتعلمه ، ستكون أكثر استعدادًا لك ، بغض النظر عن الظروف التي قد تكون فيها. اطبع هذه المقالة كمرجع ، لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إليها!