نصائح السفر رائع

مرحبًا بكم في عالم السفر الرائع! هناك العديد من الأماكن الرائعة للزيارة. يمكن أن يكون التشويق. أنت بالتأكيد تريد أن تفعل كل ما تستطيع لتحقيق أقصى استفادة من رحلتك. النصائح التالية ستمكنك من الحصول على أقصى استفادة من رحلتك.

إنشاء قائمة لرحلتك!

كن على دراية بحساسية الطعام عند زيارتك لبلد أجنبي لتجنب العلاقات الخطرة. إذا كانت الحساسية الغذائية الخاصة بك سيئة للغاية ، فمن الجيد أن تتعلم بعض الكلمات للغذاء باللغة الأم. سوف يمنحك هذا الأمر التواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي لديك حساسية تجاهها حتى يمكن استبعادها من وجبات الطعام الخاصة بك.

كن حذرًا من الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم مسؤولون في مدينة غريبة. لا تمنح شخصًا جواز سفرك أبدًا إلا إذا كنت متأكدًا من أنه شرعي. لا تدخل السيارة مع شخص محلي لا تعرفه.

تأكد من أن لديك مشابك الغسيل عند السفر. على الرغم من أنك قد لا تفكر عادة في تعبئة مشابك الغسيل ، إلا أن حفنة من مشابك الغسيل يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

تحقق من المواقع الإلكترونية لشركتك للحصول على أفضل سعر. في بعض الأحيان يكون لديهم مواقع سفر مخفضة.

تذكر دائما أن تلميح مدبرة منزل ومحطة الجرس.

يمكن أن تضيع بطاقة الأمتعة الموجودة على الجزء الخارجي من الأمتعة بسهولة أثناء النقل.

استخدم الثلج المذاب للحصول على الماء المصفى لقهوة الصباح. وبدلاً من القيام بماء الصنبور ، املأ دلو الثلج للصهر بين عشية وضحاها. يمكنك أيضًا تحضير القهوة في الصباح.

في بعض الأحيان ينتهي بك الأمر في فندق أقل من الفندق الجميل. إحضار حاجزًا مطاطيًا للأمان. يمكنك وضعه أسفل باب غرفتك ليلًا لإضافة أمان خارج السلسلة والقفل.

اكتشف في أقرب وقت ممكن ما إذا كنت تحتاج إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي تحتاج إلى الذهاب إليه. تأكد من إتاحة الوقت الكافي لتجهيز التأشيرة ، لأن الأوراق قد تستغرق وقتًا حتى تتم معالجتها.

تتطلب معظم شركات تأجير السيارات أن يكون الحد الأدنى للسن 18 عامًا على الأقل ، والبعض الآخر لا يستأجر من تقل أعمارهم عن 25 عامًا. قد تحتاج أيضًا إلى إحضار بطاقة ائتمان إذا كنت لا تقل عن 25 عامًا. لا تسمح بعض المدن بذلك لتأجير السيارات. تعرف على أي مشاكل عمرية قبل وصولك.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك استخدام علامات المسح الجاف ومسح المرايا بسهولة مع القليل من الورق.

إذا واجهت مشكلات في خططك ، فقد يؤدي ذلك إلى الإحباط. قد تفوت رحلتك. الشخصان الوحيدان اللذان يستطيعان حل هذه المشكلات هما أنت والموظف الذي من المحتمل ألا يكون المسؤول عن ذلك. تأكد من أنك تعمل على حل المشكلة ، وإلا فقد تتصاعد بسرعة إلى قضية رئيسية. ابق هادئًا وكن مهذباً. هذا سيولد أفضل النتائج للحصول على دقة أسهل ورحلة أقل إرهاقًا.

لحسن الحظ ، فإن النصائح الواردة في المقالة أعلاه قد ساعدت في تخطيط عطلتك المقبلة. ستحتاج بالتأكيد إلى الاستمتاع بوقت السفر بأكبر قدر ممكن. استفد من هذه النصيحة في عطلتك المقبلة. مرحبًا بكم في العالم الواسع لفرص السفر! وجهتك القادمة تنتظر رؤيتك!